هذه قلعة تضمن الفوائد الفقهية والعلوم الشرعية

الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 

]قصتي تبكي الصخر

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

المساهمات : 4443

مُساهمةموضوع: ]قصتي تبكي الصخر   السبت يوليو 09, 2016 12:17 am

قصتي تبكي الصخر
0
نسخة الطباعة
أضيف في 2009-05-05
عدد الزوار 5758
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخوتي في الله عز وجل أنا أخت لكم في الله عز وجل وأتمنى منكم نصيحة أخوتي في الله سأروي لكم قصتي ولكم أن تحكموا قصتي يبكي الصخر حال سماعها بل والله إني أحيانا أقول في نفسي لو جاء يوم القيامة وكنت أنا أول من توضع في النار لاكتفت النار بي وعذبتني عذابا قد يسد عن الجميع وكنت أقول لو دخل كل العالم النار إلا شخص واحد لكنت أنا بل وأظن بأن النار وجدت لتضمني أخوتي في الله عز وجل سأبدأ بقصتي أنا أختكم في الله عز وجل محجبة حجاب كامل لبست المنديل والجلباب عن قناعة وثقة بل وارتديتهما مرة واحدة لأنني وث�

كيف سأموت يا الله اهدني
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوتي في الله عز وجل أنا أخت لكم في الله عز وجل وأتمنى منكم نصيحة
أخوتي في الله سأروي لكم قصتي ولكم أن تحكموا
قصتي يبكي الصخر حال سماعها
بل والله إني أحيانا أقول في نفسي لو جاء يوم القيامة وكنت أنا أول من توضع في النار لاكتفت النار بي وعذبتني عذابا قد يسد عن الجميع وكنت أقول لو دخل كل العالم النار إلا شخص واحد لكنت أنا بل وأظن بأن النار وجدت لتضمني
أخوتي في الله عز وجل سأبدأ بقصتي
أنا أختكم في الله عز وجل محجبة حجاب كامل لبست المنديل والجلباب عن قناعة وثقة بل وارتديتهما مرة واحدة لأنني وثقت في قرارة نفسي أن المنديل أو غطاء الرأس لا يكفي وحده
فكنت من شابات المسجد أحفظ من كتاب الله عز وجل ما يقارب العشرون جزءا أبر أمي وأبي وأحب الله عز وجل كثيرا كنت أستيقظ لقيام الليل كله كل يوم وبلا كلل أو ملل بل كنت أتمنى أن لا يخرج النهار حتى لا أنقطع عن القيام
صمت النوافل والإثنين والخميس كنت دائما داعية وأي فتاة أراها أبدأ معها برنامجا دعويا لتتحجب وأغني فكرها من الناحية الدينية وكل شيء
بقيت أحفظ وأدرس الطالبات في المسجد وفي الفسحة في المدرسة كنت أسمع وأحفظ بعض الطالبات بعض سور القرآن وكنت أصلي في الطالبات الضحى جماعة وأرن ليلا على صديقاتي لأؤأكد عليهن قيام الليل والصلاة
وكنت دائما متفوقة وأحصل على المرتبة الأولى أو الثانية في المدرسة هذا كله
لكن والآن والطامة الكبرى والمصيبة
أنني أصبحت عكس ذلك كله
تركت الصلاة وهجرت المسجد وأصبحت عاقة بوالدي لدرجة أنني أصبحت أضرب والدتي كلما كلمتني بما لا يعجبني وأشتمها وغيره
لكن كل الفتيات يحببني وأي مشكلة تواجههن يأتين إلي لحلها لهن وكلما قالت لي إحداهن أشعر بملل أو بعدم راحة مباشرة أسألها هل تقيمين الصلاة في موعدها وهل تضيعين أي من الصلاوات وخاصة صلاة الفجر وهل تعقين والداك لأنني أعلم أن من فقد هذه الأشياء فقد الراحة والطمأنينة ولتجربتي أصبحت أعلم أن من يفعل هذه الأشياء العقوق وترك الصلاة وغيرها هي سبب حزن القلب وبؤسه
لا أعلم ما حل لي أصبحت أقل من السابق في الدراسة ولا أدرس على الإمتحان إلا في المدرسة وقبل تقديمه وأشعر بكآبة في نفسي والله الذي لا إله إلا هو حدث هذا التغير الجذري فجأة وليس هناك سبب له عندي
لكني وأعجب من أنني بقيت أعمل كثير من النوافل وحض الطالبات والناس على الخير وأعلم أن من ترك الصلاة لم يقبل عمله وطاعاته لكن لا أعلم ما بالي وما حل لي
كثيرا ما أحاول الصلاة لكن سرعان ما أتركها فانصحوني وفقكم الله عز وجل لأنني فعلا أحتاج للنصح وإن شاء الله عز وجل لن أنساكم من صالح الدعاء
وبارك الله عز وجل فيكم ولكم وجزى الجميع خيرا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اذكروا الله عز وجل كل حين وكل لحظة
ومن يشأ الأجر فاليقل
لا إله إلا أنت سبحانك أستغفرك وأتوب إليك إني كنت من الظالمين

فلسطين الجريحة
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ddd333ooo.rigala.net

]قصتي تبكي الصخر
صفحة 1 من اصل 1